زيارة وفد بلدية البيرة

زيارة وفد بلدية البيرة

Image may contain: 4 people, people smiling, people standing

 

استقبلت الجامعة العربية المفتوحة وفداً من بلدية البيرة وعلى رأسهم نائب رئيس البلدية د. هشام شكوكاني في زيارة نُظمت بين الطرفين لبحث سبل التعاون بين الجامعة العربية المفتوحة وبلدية مدينة البيرة. وكان على رأس المستقبلين عضو مجلس أمناء الجامعة الأستاذ محمد مسروجي ومدير الجامعة د. خالد عليوي وطاقم الموظفين.

حيث رحب الأستاذ محمد مسروجي بالوفد وأكد على حرص إدارة الجامعة على التعاون مع البلدية، وتقديم أفضل الخدمات التعليمية والأكاديمية للطالب الفلسطيني.
وتخللت الزيارة تعريف الوفد بالجامعة حيث قدم د. خالد عليوي مدير الجامعة شرحاً مفصلاً عن الجامعة ونظامها التعليمي والتخصصات التي تقدمها الجامعة والبرامج المشتركة مع الجامعة المفتوحة في بريطانيا، منوّهاً إلى أنّ الجامعة ستقدم عدة برامج تعليمية متميزة مستقبلاً، حيث توفر حالياً برنامجي البكالوريوس في الترجمة والآداب في اللغة الإنجليزية، وتكنولوجيا التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة.
وعبّر د. هشام شكوكاني عن سعادته لوجود مقر الجامعة على أرض مدينة البيرة، مرحباً ومتمنياً في الوقت ذاته التعاون بين الجامعة والبلدية في كافة الجوانب.

وفي نهاية الزيارة رافق الأستاذ محمد مسروجي و د. خالد عليوي وفد البلدية في جوله تعريفية بمرافق الجامعة حيث أشاد الوفد بالجهود المَبذوله من قبل الجامعة لتوفير بيئة أكاديمية مناسبة للطلبة.